Masters.of.asia

+380 977 66-00-00
Time: 9:00 am - 5:00 pm +2GMT

الدهان المضيئ وخطوط السكك الحديدية

مشاكل السلامة المرورية مشتابهة في كل دول العالم وهي تزداد حدة كل عام وذلك بسبب زيادة أعداد المسافرين وزيادة محطات النقل.

إحدى الأساليب المبتكرة هو إستخدام دهان "أكمي لايت" المضيئ في الظلام في جميع نقاط البنية التحتية للسكك الحديدية .

تستخدم منتجاتنا في محطات الإنتظاروالشحن الخاصة بالسكك الحديدية وكذلك أعمدة الحمل الخارجية للطاقة الكهربائية الخاصة بأنظمة تغذية القطارات بالطاقة فمنتجنا ليس منتج ترفيهي جمالي فقط بل هو منتج ضروري حياتي يؤمن الأمن والسلامة للعاملين في قطاع النقل وكذلك المواطنين الذين يستخدمون هذه الخدمة.

الزيادة الكبيرة في محطات النقل وخطوط السكك الحديدة تطلب من القائمين عليها إيجاد حلول ذكية لتأمين العمال والمواطنين من المخاطرالمحتملة .

جسر السكك الحديدية المخصص لخدمة المنطقة العقدية في السكك الحديدية من أكثر المناطق خطراً فذلك كان ولابد من إستخدام دهان "أكمي لايت"المضيئ قي الظلام لتحديد مناطق العبور وإرشاد مستخدميه للإتجاهات الصحيحة وتوفير حركة مريحة للعاملين في قطاع السكك الحديدية.

جسرالسكك الحديدية الناقل للمشاة يمتلك مخاطرعالية جداً تستوجب على القائمين على التخطيط إيجاد سبل لتأمين هكذا جسور للعابرين أو العاملين .

غالباً ماتكون المناطق التي تخدمها السكك الحديدية مناطق نائية من الصعب تخديمها بالشكل الصحيح من ناحية الإنارة وهنا يأتي دور"أكمي لايت"من خلال إنارة جميلة ومؤثرة بشكل مباشر على أمان المواطنين ليلاً.

مناطق العبور الريفية على السكك الحديدية تكون عادة مظلمة ومن هنا يأتي دورنا في جعلها أمنة وجميلة بل وأنيقة أيضاً.

أعمال الصيانة على السكك الحديدية ليست أعمال مؤقته أو أنية فقط بل هي يومية إن لم نقل في بعض النقاط هي ساعية مستمرة مادامت الحركة مستمرة وبالأخص في مناطق تلاقي السكك بالمناطق السكنية أو بالطرقات التى تكون عادة مزحمة.

علامات السلامة لن تكون ذات قيمة فعلية عند حلول الظلام وإختفاء الضوء وبالأخص مع التكلفة العالية جداً في إنارة كل علامة وخصوصاً في مناطق بعيدة جداً عن المناطق الحضرية.

المزيد والمزيد من الأنفاق ومناطق العبورالمغلقة والمفتوحة والمزيد من الإنفاق على جماليات تلك المناطق ممايتطلب من القائمين على إنشائها التفكير ب"أكمي لايت" ذلك الجمال الأخاذ الذي لايختلف عليه إثنين من الناس وكذلك يضاف للوحاتنا الفنية الجميلة التأثيرالأمن من حيث السلامة العامة وكذلك توفير الطاقة التى أصبحت من متطلبات أي مشروع جديد يريد أن يرى النور ليست في الدول المتقدمة فقط ولكن في أي دولة!

علامات التنبيه والإشارات لابد أن تكون مضيئة إما بواسطة الكهرباء أو بواسطة دهان "أكمي لايت" الذي هو بديل فعال ومضمون.

علامات السلامة لدينا ليست عاكسة للضوء كماهومتعارف عليه بل مضيئة من ذاتها حيث تستمد طاقتها من أي مصدر طبيعي أو صناعي للضوء(الشمس-مصباح).

يمكنكم طلاء أعمدة النقل والإرتكاز الكهربائية التي تقوم بتزويد القطار بالطاقة والتي قد تمتد على طول الخط الحديدي في مناطق صحراوية نائية بطلاء "أكمي لايت "المميز وبعد ذلك ستكونون متيقنين بأنكم إتخذتم القرار المناسب لتوفيرالطاقة الكهربائية وكذلك خدمة البيئة من خلال منتج أمن وجميل ومكفول.

التنمية المستدامة في مجال الطاقة النظيفة أصبح أمر واقعي ومتاح للجميع.

نحن نسعى لخدمة الإنسان والبيئة.

م.محمد طلال دندل