Masters.of.asia

+380 977 66-00-00
Time: 9:00 am - 5:00 pm +2GMT

موانىء بحرية مضيئة وجميلة.!!

الميناء البحري يعد من أكثر منافذالدول إكتظاظاً ونشاطاً وذلك كونه يعمل على مدار الساعة في إدخال وإخراج المواد الأساسية للدولة ويضاف على ذلك كون بعض الموانئ مركزترانزيت بين الدول مما يضيف عليها أهمية أكثر كمواني__ الإمارات أو هونغ كونغ __على سبيل المثال.

هذه الموانئ تحتاج لأن تكون جاهزة على مدار 24/24 وهذا يعني أنها يجب أن تقوم بعملها على أكمل وجه ليلاً و نهاراً مع كون الأعمال الليلية تكون عالية المخاطرعلى العمال والفنين مهما كان مستوى الإضاءة مرتفع في الميناء ومن هنا جاء دورشركة "أكمي لايت" في تأمين أماكن العمل والعمال من خلال منتجاتها الفريدة والمذهلة والتي تقدم للعميل ليس فقط الإضاءة وإنما المقاومة العالية للعوامل الجوية في الموانئ.

دهان "أكمي لايت"المضيئ في الظلام ....موانئ أمنة وجميلة.

يمتلك العالم حوالي(7000)ميناء منها(6000)ميناء تجاري يقوم بأعماله على مدارالساعة من الناحية التجارية(شحن وتفريغ)أو من ناحية(نقل المسافرين) ومن نواحي أخرى عديدة جداً.

كما أننا لانستطيع تجاهل موانئ تفريغ وشحن النفط والغاز والموانئ العسكرية.

الميناء مشروع كبير وخطير كونه يتألف من مجموعة من الأليات والخطوط الكبيرة جداً والتي هي بحاجة ليس فقط إلى الأليات بل وكذلك للكادر الكبير جداً والمؤهل للعمل في ظروف أقل مانستطيع القول عنها أنها خطرة جداً

شركة"أكمي لايت" تقدم لكم الأمان والثقة ضمن منتجات عالية الجودة.

مالذي تستطيع أن تجعله مميزاً وجميلاً وأأأأأأمن في ميناء بحري؟

أولاً وقبل كل شيئ وبالطبع أسوار الميناء من كل الجهات يجب أن تكون واضحة ومحددة وظاهرة للعيان ليس فقط نهاراً وإنما ليلاً وبالأخص المداخل الخاصة بالسكك الحديدية الطرق الداخلة والخارجة للميناء ولمستودعاته ومن ضمنها أراضي واسعة مخصصة للتخزين المؤقت والتي تتطلب إضاء وتوجيه قد لايكون متوفر من ناحية تقاطع أعمدة الإنارة مع الطرق أو علوها بشكل كبير بهدف تغطية مساحات شاسعة وكبيرة وبالأخص في موانئ الشحن والترانزيت.

لطلاء الأسوار الخرسانية أنت بحاجة "لأكمي لايت خرسانة" أما بالنسبة للأسطح المعدنية "فأكمي لايت معادن" والذي يعطيكم إضاء لمدة(6-8)ساعات متواصلة وليس هذا فقط وإنما يتميز منتجنا بعامل صلابة(الحماية من العوامل الجوية)هو الأقوى في العالم كله بالنسبة لمواد الدهان التقليدية.

الخطوط والعلامات المحددة في الميناء.

الهدف من الخطوط المحددة للميناء هو تأمين معلومات بصرية للعاملين والمستخدمين لخدمات الميناء عن خطوط البداية والنهاية للحدود البرية والبحرية للميناء وذلك بهدف تأمين العاملين والمستخدمين لهذا الميناء من أي حادث عرضي كالسقوط في الماء.

الخطوط المضيئة في المناطق الخطرة مهمة لرفع مستوى الحماية من الحوادث الصناعية.

هذه الخطوط الهدف منها توجيه الأليات والأفراد إلى أماكن التفريغ والشحن والتوجيه في المراكب الراسية أو التي يتوجب عليها تفريغ حمولتها أو تحميل مواد لنقلها بحراً.

هنا العوامل الجوية البحرية لاتؤثر على منتجاتنا فائقة الجودة.

علامات وخطوط متقطعة لتنسيق حركة الميناء من خلال قراءة مسبقة لمعنى الإشارات.

علامات مضيئة على المحطة لضمان تشغيل أأأمن وسلس لرافعات التحميل والتفريغ لجميع أنواع البضائع

علامات مضيئة لميناء صغير ضمن الميناء الأساس بهدف تسهيل هبوط وإقلاع المروحيات.

المرســـــــــى.

عملية ربط المرسى التوجيهي ليلاً في ظرف جوية أقل مايقال عنها أنها سيئة ليس بالأمر السهل.

الرافعـــــــات.

هذه الرافعات تعد الأساس الميكنيكي للميناء فلايمكن أن يتواجد ميناء بأي مكان في العالم بدونها وهي تكون عادة مؤلفة من الحديد الذي لن يكون له أي مظهر حتى بوجود الإضاءة إن لم تقم بطلاءه" بأكمي لايت معادن "الذي يحوله لتحفة فنية لاترى مثلها إلا في أفلام الخيال العلمي.

مع إضافة أخرى وهي حمايتها من العوامل البحرية.

بشكل منفصل من الضروري تخصيص وسم للبضائع الخطرة كالنفط والغازالطبيعي المسال

فوضع إشارات الخطر والتنبه للحاويات القابلة للإنفجار أمر ضروري وإلزامي وبالأخص في الليل أو من خلال أوقات الضباب وهنا "أكمي لايت" كانت بالمرصاد من خلال أنظمة سلامة مضيئة ليلاً أياً كانت الظروف الجوية سيئة من ضباب وأمطار فأنظمة السلامة لديناً قادرة على تأمين حد أعلى من الكفائة ليلاً لن تجدها أبداً في مكان أخر.

أنابيب الغاز المسال المتجهة للواجهات البحرية بهدف النقل أو التفريغ يجب أن تكون أمنة ليلاُ ونهاراُ وبالأخص ليلاً ومن هنا إهتمت"أكمي لايت"بهذا الموضوع فأضفت عليه ناحية ليست فقط أمنية وهذا جداً ضروري وإنما أيضاً ناحية جمالية ستكون لكم مبهرة بدون أدنى شك.

تبعاً للألوان فلون الأنبوب يحدد مهمته ولذلك تقدم لكم "أكمي لايت"_9_ ألوان مختلفة بإضاءات مختلفة تناسب المقاييس العالمية لشركات نقل (النفط والغاز).

محطات إعادة شحن النفط والغاز تعمل ليلاً بكل كفاءة دون الحاجة لمصادر الضوءالتقليدية.

محطات تخزين الغاز المسال والنفط إن كانت أرضية أو بحرية يجب أن تؤمن هذه الخدمة في كل الأوقات وبغض النظر عن العوامل الجوية(كالضباب مثلاً). وتتجنب الكثير منها التمديدات الكهربائية وذلك لحساسية المادة المنقولة (الغاز).

إستخدام "أكمي لايت" في محطات النقل البحري للمسافرين.

الموانئ البحرية المخصصة لنقل الركاب مختلفة نوعاً ما عن بقية الموانئ كونها بحاجة لأساسيات مختلفة من حيث(صالات المسافرين-الشحن-التدقيق الجمركي-مطاعم-محلات تجارية-فنادق-بريد-بنك)الخ.

الدهان المضيئ في الظلام يستخدم في كل الأماكن السابقة بأشكال وألوان يقررها المهندس المصمم من خلال تقديره لضرورة تأمين الركاب والعابرين بأنظمة توجيه بصري تعمل ليلاً ونهاراً دون الحاجة لزيادة التكلفة الإنشائية للمنشأة من خلال زيادة التمديدات الكهربائية والتي هي مكلفة بطبيعة الحال.

نحن نسعى لخدمة الإنسان والبيئة.

م.محمد طلال دندل