Masters.of.asia

+380 977 66-00-00
Time: 9:00 am - 5:00 pm +2GMT

إحدى الأساسيات البدهية في إكساء المباني الخاصة أو العامة هو إكساء الأرضيات بطرق متنوعة بهدف تأمين بعد نظري يتناسق مع الجدران ويؤمن حماية لطبقة الخرسانة وكذلك يضفي منظرجميل وأنيق.

الأخشاب كانت في الزمن الغابر من حياة الإنسان المصدرالأساسي في البناء من الشكل الخارجي إلى الإستخدام الداخلي.....فهل هذا ماعليه الأمر اليوم؟

الجميع يهتم بكل ماهو أنيق وعصري وهذا العمل تتخصص به دورالأزياء التي تحاول جاهدةً إبراز نقاط جديدة لصالحها في الأسواق العالمية من خلال الإستعانة بكل ماهو جديد ومميز من منتجات مبهرة تزيد من جمال التصاميم......مارأيكم بأصباغنا المضيئة.

هل تفكر في سلامتك وسلامة أطفالك؟

في الهرم التقليدي للإحتياجات البشرية(هرم العالم ماسلو)-الأمن يأتي في المرتبة الثانية بعد الطعام والشراب ضمن المقومات الأساسية للإنسان .

المقهى في الصيف-الترفيه في الصيف يرتبط إرتباطاً وثيقاً بالأجواءالرومانسة التى لاتكتمل إلا ليلاً.....ولكن!

مالذي يستطيع تقديمه صاحب مطعم أو مقهى لزبائنه أكثر تميزاً من البقية؟

جلسة جميلة ليلاً! مثلاً..

هنا جاء دور دهان "أكمي لايت"المميزبإضاءة خلابة تمتع الناظرين وتضيف للمكان لمسة شاعرية بالإضافة لضوء جميل وأنيق.

المطار هو عنصر من عناصر نظام النقل العام من خلال إستقبال الركاب والأمتعة والبضائع والبريد التجاري فهو يوفرالخدمات الضرورية للطائرات ويضمن سلامتهم.

كيف ستخرج بسرعة من الميترو في حالة الطوارئ؟
وهل أنت بحاجة أن تقلق بخصوص ذلك؟

الجواب سهل جداً: مع أنظمة السلامة لدينا فلاحاجة للقلق حتى في أقصى الظروف.

أي هيكل هندسي موجود تحت الأرض يملك خطورة مهما كان نوع التصميم الهندسي متقن وهذا أمر بدهي لأي إنسان يفكر بإستعمال أي منشأة هندسية تحت الأرض وبالأخص الميترو الذي يستخدمه العديد من الناس وبالأخص في ساعات الذروة وأي إنقطاع كهربائي في هذا الوقت يعد كارثة كبرى على المسافرين وعلى المشغلين لهذه الخدمة الحساسة جداً والتي تمس أمن كل مستخدم أو عامل على حد سواء.

الميناء البحري يعد من أكثر منافذالدول إكتظاظاً ونشاطاً وذلك كونه يعمل على مدار الساعة في إدخال وإخراج المواد الأساسية للدولة ويضاف على ذلك كون بعض الموانئ مركزترانزيت بين الدول مما يضيف عليها أهمية أكثر كمواني__ الإمارات أو هونغ كونغ __على سبيل المثال.

هذه أعمال فنية وليست فقط دهان!

لقد إزدادت أعداد السيارات في طرقنا ....كل السيارات أصبحت تشبه بعضها البعض وحتى ألوانها المختلقة أصبحت واحدة لاتلفت النظر مهما كانت الألوان جميلة وباهرة ولكن؟؟؟

لتقف لحظة أما سيارتك...ماذا تفعل لكي تكون مميزة عن البقية؟

متى ظهرت علامات الطرق الموحدة؟

منذأكثر من 80عام مضى وفي مؤتمرالسيرعلى الطرق في مدينة جنيف تقررإنشاءإشارات وعلامات مرورية موحدة في كل دول العالم تلتزم بها كل الدول دون إستثناء وتكون قادرة على تلبية الإحتياجات المرورية المتزايدة بعد الزيادة الكبيرة في طول الطرق وعددالمركبات المستخدمة لهذه الطرق.

مالذي تقدمه اللافات الطرقية المضاءة؟

شركة "أكمي لايت"الأوكرانية ولأكثرمن 8 سنوات كانت السباقة في إبتكار الحلول المبدعة لمشاكل الإضاءة والسلامة على الطرقات.

مشاكل السلامة المرورية مشتابهة في كل دول العالم وهي تزداد حدة كل عام وذلك بسبب زيادة أعداد المسافرين وزيادة محطات النقل.

إحدى الأساليب المبتكرة هو إستخدام دهان "أكمي لايت" المضيئ في الظلام في جميع نقاط البنية التحتية للسكك الحديدية .

تستخدم منتجاتنا في محطات الإنتظاروالشحن الخاصة بالسكك الحديدية وكذلك أعمدة الحمل الخارجية للطاقة الكهربائية الخاصة بأنظمة تغذية القطارات بالطاقة فمنتجنا ليس منتج ترفيهي جمالي فقط بل هو منتج ضروري حياتي يؤمن الأمن والسلامة للعاملين في قطاع النقل وكذلك المواطنين الذين يستخدمون هذه الخدمة.

المخازن الكبرى أكثرأماناُ مع أكمي لايت؟

مالذي يثير إعجابك أكثر في المستودعات الكبيرة؟المساحة الكبيرة أم الرفوف الواسعة أم التنظيم الدقيق.

الجميع يدرك أهمية هذا القطاع الإقتصادي على العالم بأجمعه.

شركة "أكمي لايت"ومن خلال إتصالاتها بشركات النفط الدولية وبناء على دراسة كلفة التشغيل المتبعة لمحطات الإنتاج والضخ وكذلك بدراسة دقيقة لطول أنابيب النفط والغاز.
تبين الدراسات أن تكلفة الإضاءة لمحطات النفط والغاز تستهلك الكثير من الكهرباء والجهد بالإضافة لمراقبة وإصلاح الأعطال ومن هنا جاءت فكرة تزويد هذه المحطات والشركات بدهان "أكمي لايت" المضيئ في الظلام والذي من الممكن أن يوفرمبالغ طائلة من خلال إنارة أنابيب النفط والغاز ليلاً
ومن دون أي حاجة لمصدر تغذية غيرضوءالشمس الطبيعي.

نحن نزيد من جمال زهورك جمالاً

لاأظن أن هنالك مجال من المجالات يتسم بالأناقة والجمال كمجال تنسيق الزهور الذي أبدع فيها الخالق فأدهش من جمال ورقة ورائحة طيبة زكية نرى فيها هدوء الروح وسكون الجسد.
من هنا رأت شركة "أكمي لايت "أن إضافة الضوء لهذه اللوحة واجب وضرورة كي لاتختفي هذه اللوحة في الظلام بل تزداد تألقاً.

من الجميل أن تجعل الجميل أجمل.

هل تذكرون الزجاج الملون القديم والذي من خلاله ترى الشمس بألوان زاهية.
من منا لايشعر بجمال الزجاج والأواني الفخارية.

من السهولة أن تكون أنيقاً مع "أكمي لايت"!

يمكن أن تكون أنيقا في كل شيئ من خلال إختيارك لقمصانك وملابسك بشكل عام من خلال تناسق الألوان ولكن مارأيك أن تكون أناقتك من خلال إضاءة الألوان؟!؟!؟!

لماذا تحتاجين مناكير مضيئة؟

يدك جميلة ممتلئة بالأنوثة-ألا تعتقدين انك بحاجة لمناكير تضيف لأنوثتك أنوثة.
بكل تأكيد ولكن مارأيك إن كانت مضيئة بألوان زاهية.

مالذي يجعلك أو يجعل شركتك محل أنظار الجميع؟

الصيف – الأعياد – الإجازات – الإعلانات –كلها سبب لتضع بصمتك على القمصان والتي ستكون موضع تأمل ليس فقط في النهار وإنما في الليل مع إشراقة ليست بطبيعية.
هذا لايعني أن هذا الإعلان على القمصان يجب أن يكون مكلفاً فلاحظ المساحة المستخدمة ومقدرتها على لفت النظر بالضوء الذي تبرزه بقوة وتصميم لاتستطيع تجاهلها أبداً.

صورة أخرى لمحبي الموسيقى

السهر والموسيقى في الليل وأجواء البحر كله تلتقي معاً لتقديم المتعة والراحة بأن واحد أثناء إستجمامكم ومن هنا قررنا إضافة الضوءلأصحاب الموسيقى الصاخبة.

خمسة أسرار مدرسية

بداية العام الدراسي هو بداية الإهتمام بكل ماهو ممتع ومفيد لأطفالكم الذين لايتركون مكتبة أو محل مخصص للوازم المدرسية إلا ويزورونه ورغم تنوع الحوائج المدرسية إلا أنها تنحصر في عدة امور أساسية.

من الممكن شراء كل شيئ من كل مكان وفي أي زمان.
أنت فقط بحاجة لجهازك المحمول في يدك والباقي سهل!

لتبقي أنيقة في منزلك سيدتي.

رجل الأعمال الناجح هو الذي يبحث دائماً على كل ماهو مبدع وجميل ومن هنا جاءت أفكارشركة"أكمي لايت" التي تبحث عن كل ماهو يمس حاجيات الناس من أبسط الأمور إلى أكثرها تعقيداً .............
هي الفكرة أساس الإبداع.

هذا مبنى تراه في كل مكان!

تصاميم المباني تزدهر حتى أصبحت واحدة في كل مكان ولكن مارأيك بخرسانة تضيئ من الخارج أو الداخل....هل هي فكرة تستحق التأمل.

السيارة-أصبحت ليست فقط ضرورة بل هي إنعكاس لذوق مالكها وإنعكاس لشخصيته وهي قد تكون الإنطباع الأول للأخرين عنك.
ومن منا لايهتم بلوحة سيارته كما يهتم بسيارته تماماً.
"أكمي لايت" أدركت أن هذا الموضوع يستحق النظر فكان التالي.

إجعل هوايتك مصدراً لدخلك.

الصور هي الحب المشترك بين جميع الناس فمن منا لايحب أن يلتقط الصور أو يشاهدها إن كانت صور شخصية أو صور أفراح ونحن نرى اليوم التميز في هذا المجال.
التقنيات في إلتقاط الصور تطورت مع الحفاظ على الشكل التقليدي لطباعتها.
هنا كان لشركة"أكمي لايت" قرار أخر وذلك من خلال ورق أكمي لايت المخصص لطباعة الصور -كروت المعايدة ..............الخ فكانت المفاجئه.

تصميم الحدائق

الحدائق المنزلية والعامة أو حتى شرفة المنزل لم تعد كما كانت عبارة عن أعشاب وأشجارأو زهور في أحواض لقد تغيير الأمر وأصبح الجميع يبحث عن شيئ يتميز به أمام الأخرين وهذا ماأدركته
شركة"أكمي لايت" فكان هدفها إضفاء بعض الألوان الزاهية والمضيئة في أن واحد.

إختيار هدية-إنه لأمرصعب!

عندما يكون خيارك شمعة.هل تريد أن تذيبها لتحصل على بعض الجمال من الضوء؟
طبعاً تتمنى أن تبقى على حالتها الأصلية مضافاً إليها قليل من الضوء الذي لاينفذ أبداً
الشموع التذكارية من "اكمي لايت" لاتحتاج لتفاصيل فقط شاهد الصور.

حقيقة المغنطيس

ظهرربط المغنطيس بالثلاجة عام 1956 والفكرة كانت إغلاق باب الثلاجة بإحكام أما في عام 1971 بدء إستخدام المغنطيس كروسومات على الثلاجة من أجل تزيين الثلاجة ومن هنا بدءت كل شركة أو شخص إضفاء طابع ذاتي بسيط من خلال شيئ تحول إلى متعة فيما بعد ....
كل يغني على ليلاه.

هدايا مبدعة وأنيقة

مبدعي الهدايا التذكارية يبحثون بإستمرار عن أفكار جديدة في محاولة لجذب إهتمام عملاء جدد لمنتجاتهم فعلى سبيل المثال في المنتجعات والأماكن السياحية يرغب السياح بشراء الصدف البحري والذي تشتهر به المنتجعات السياحية ولكن الصدف في كل الأماكن يبقى صدف .....فمارأيك بنكهة "أكمي لايت" المضافة.

هل تريد سماءً مرصعة بالنجوم في منزلك؟
السماء تملك الكثير فمن درب التبانة إلى زحل وإلى الدب الكبير والصغير فكل هذا يعطي للسماء جمالاً وبدعة من الله عزوجل الذي خلق فأبدع.
لكن مارأيك أن ننقل لك بعضاً من هذا الجمال لبيتك.لسقف غرفة نومك ونوم أطفالك مع بعض الإضافات من هنا وهناك.
هذا مانعمل عليه هنا في شركة"أكمي لايت"العالمية فنحن نقدم لك الأدوات والأفكار وكل ماعليك أن تحسم أمرك.

إبداع صغيرمضيئ

هذه الحجار الصناعية الصغيرة تتوهج في الظلام بمنظرخلاب مبدع وجميل حيث أن تركيبتها القوية تسمح لها يإتساع مدى تطبيقاتها العملية لتصل إلى أي مكان كأحواض السمك أو المسابح-الحدائق الداخلية والخارجية وهي مقاومة بشكل ملفت للنظر لكل العوامل الجوية من دون إستثناء.

نحن نجلب زبائن دائمين في المقهى الخاص بك

بداية الصيف-الجوحار...أن الأوان لبدء موسم الإصطياف والذي يبدء من مايو(أيار)إلى سبتمبر(أيلول)...حيث يبحث أصحاب المقاهي عن كل جديد يجذب الزبائن.
هذه المقاهي التي تعمل ليلاً ونهاراً لخدمة المصطافيين الذين يرغبون بأقصى درجات الجمال والمتعة!!!

المخطط الذي ينقذ الكثير من الأرواح

أي مكان عام يحتاج إلى كمية كبيرة من المعلومات الداعمة للعاملين به أو لزواره وهي بالعادة علامات الهدف منها إرشاد الناس إلى أماكن الخروج من المباني في حالات الحريق أو الزلازل أو الكوارث التي تهدد الحياة البشرية ويتطلب هذاالموقف سرعة الخروج والتصرف في الحالات الطارئة.

يمكن للمصورين والأشخاص إضفاء لمسة.

هنالك أفكار جد بسيطة لاتحتاج للكثير من الجهد والمال لتنفيذيها رغم أنك تظن للوهلة الأولى أنها من الأمور المعقدة والكبيرة....لنبسط الأمر لأنفسننا أولاًقبل الأخرين.

لماذا نحتاج علامات الإرشاد في الشوارع وعلى المباني؟

العلامات على المنازل أو الشوراع ترشد الناس للعناوين التي تهمهم فهي تلعب دوراً حيوياً في حياة الإنسان اليومية وبالأخص بعد الإتساع الهائل في المدن وكثرة الأبنية والشوارع والشوارع الفرعية التى أصبحت نوعاً من أنواع الحياة المدنية ولانقصد بهذا القول المدن فقط ولكن حتى الأرياف والقرى لابد ومن كل بد وجود إشارة أو إسم أو علامة ترشدك للمكان المقصود.

كيف تجعل إعلانك مميز-مع أكمي لايت؟

ماهي لوحة الإعلانات؟...هي وسيلة لنقل المعلومات إلى العملاء المحتملين عن الخدمات المقدمة أو عن صفات المنتج والهدف الوحيد منها هو لفت نظرالعميل لمنتج الشركة وجذبه إليه.

ماعلاقة شركة"أكمي لايت" بالموضوع؟الأن سنخبرك.... كثير من الأحيان ينقطع بك السبيل على الطريق فتحتاج لتغير عجلة مركبتك في أماكن بعيدة ومظلمة ...نحن نوفر لك الضوء في أي مكان وفي كل زمان.

الكثير من الشركات تهتم بتصاميم مكاتبهم وإجراء الحملات الإعلانية المكلفة على شبكة الإنترنت أوالتلفازأو الراديو ولكن تتجاهل تماماً إعلانات وسائط النقل رغم تدني تكلفتها.

عام بعد عام يزداد عدد السيارات في العالم بشكل عام وفي المدن بشكل خاص وبناء عليه تتزايد الحاجة لتأمين مواقف عملية للسيارات إن كان في الهواء الطلق أمام الأبنية أو المواقف الخاصة تحت الأرض أو حتى فوقها كأبنية طولية.